#الأمن_العام

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بآيت يدين، تحت إشراف قائد المركز السيد حميد حرور، من تعزيز الأمن بالمنطقة عبر حملات استباقية مكثفة استهدفت البؤر السوداء ومروجي الممنوعات والأشخاص المبحوث عنهم. وقد لقيت هذه الجهود استحساناً واسعاً من طرف الساكنة، التي نوهت بتحسن الوضع الأمني واستعادة الشعور بالطمأنينة والاستقرار.