#الشؤون_العربية

يشارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، في استئناف أشغال الدورة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بالعاصمة الأردنية عمّان، إلى جانب اجتماع تشاوري لوزراء الخارجية العرب لبحث القضايا العربية الراهنة.