عمّان.. بوريطة يشارك في أشغال الدورة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري
وصل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الاثنين إلى العاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في استئناف أشغال الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار مواصلة مناقشة القضايا العربية الراهنة وتعزيز التنسيق بين الدول الأعضاء. كما سيشارك السيد بوريطة في اجتماع تشاوري لوزراء الخارجية العرب، يخصص لتبادل وجهات النظر حول عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.
ويُعد استئناف هذه الدورة امتدادًا للدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، التي انعقدت يوم 29 مارس 2026 عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة مملكة البحرين.