#المغرب_العربي_للأنباء

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، فخامة السيد إسماعيل عمر جيله، بمناسبة احتفال جمهورية جيبوتي بعيد استقلالها، معربًا عن أصدق تهانيه ومتمنياته للشعب الجيبوتي بمزيد من الرخاء والازدهار، ومؤكدًا متانة علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين وحرص المملكة المغربية على تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.