بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، فخامة السيد إسماعيل عمر جيله، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن تهانيه الحارة، مقرونة بمتمنياته للرئيس إسماعيل عمر جيله بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي باطراد الرخاء والازدهار.
ومما جاء في برقية جلالة الملك: «ولا يفوتني، في غمرة هذه المناسبة، أن أنوه بقوة علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع بلدينا، والتي نسعى سويًا إلى تعزيزها أكثر فأكثر، لما فيه مصلحة شعبينا الشقيقين».