#العلاقات_المغربية_الجيبوتية

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيله بمناسبة عيد استقلال بلاده، مؤكداً متانة علاقات الأخوة والتعاون بين المغرب وجيبوتي، وحرص البلدين على تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، فخامة السيد إسماعيل عمر جيله، بمناسبة احتفال جمهورية جيبوتي بعيد استقلالها، معربًا عن أصدق تهانيه ومتمنياته للشعب الجيبوتي بمزيد من الرخاء والازدهار، ومؤكدًا متانة علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين وحرص المملكة المغربية على تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.