الرباط – بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة احتفال بلاده بعيد الاستقلال.
وأعرب العاهل المغربي، في برقيته، عن أحر تهانيه للرئيس الجيبوتي، متمنياً له موفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي مزيداً من التقدم والرخاء والازدهار.
وأكد الملك محمد السادس، في نص البرقية، متانة علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع المغرب وجيبوتي، مشدداً على الحرص المشترك على تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.
وقال الملك في برقيته: “لا يفوتني في غمرة هذه المناسبة أن أنوه بقوة علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع بلدينا، التي نسعى سوياً إلى تعزيزها أكثر فأكثر لما فيه مصلحة شعبينا الشقيقين.”