الملك محمد السادس يهنئ رئيسة سلوفينيا بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية سلوفينيا، السيدة ناتاشا بيرك موسار، بمناسبة احتفال بلادها بعيدها الوطني.
وأعرب جلالة الملك في هذه الرسالة عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للرئيسة السلوفينية، وللشعب السلوفيني بمزيد من التقدم والازدهار.
كما أشاد جلالة الملك بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية وجمهورية سلوفينيا، مؤكداً على متانة روابط الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين، والرغبة المشتركة في تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.